الرياضة الليبية

اليوم| “الهوني” يظهر لأول مرة مع الترجي التونسي أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بأبطال أفريقيا  

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، في الثالثة مساء اليوم الجمعة بتوقيت ليبيا، نظيره فريق بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سيواجه الترجي فريق بلاتينيوم وسط أجواء احتفالية بمئويته، رغم غياب الجماهير بسبب العقوبة التي وقعها عليه الاتحاد الأفريقي على خلفية الأحداث التي رافقت إياب الدور النهائي للنسخة الماضية أمام الأهلي المصري.

ويسعى الترجي إلى تحقيق أول فوز له في المجموعة بعد أن عاد الأسبوع الماضي من غينيا، بتعادل ثمين أمام حوريا كوناكري 1 ـ 1، وتضم المجموعة أيضا فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وتتساوى الفريق الـ4 في رصيد نقطة واحدة، ويتقدم حوريا والترجي بفارق الأهداف فقط.

وكانت مصادر قد كشفت أن المدير الفني للترجي، معين الشعباني، ينوي الدفع بلاعبنا الدولي الليبي حمدو الهوني، الوافد الجديد للترجي في التشكيلة الأساسية التي ستواجه بلاتينيوم ستارز، اليوم الجمعة، وذلك بعدما ظهر اللاعب بشكل طيب خلال التدريبات الجماعية لناديه التونسي، ليدخل سريعًا في حسابات المدرب.

من جانبه قال مجدي التراوي، مساعد مدرب الترجي، إن فريقه سيعى لحصد النقاط الـ3 على حساب بلاتيييوم، مضيفا أن :”التأهل لدور الـ8 يأتي عبر تحقيق الانتصار في المباريات الـ3 التي نخوضها على أرضنا”.

وتابع: “سندخل المباراة بثوب بطل أفريقيا، ولن نساوم على أرضنا، من خلال السيطرة على اللعب واعتماد الضغط الهجومي من أجل هز شباك المنافس، الذي يتميز بالانسجام ويضم لاعبين يتمتعون بإمكانيات فنية جيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى