أهم الأخبارالرياضة الليبية

اليوم جولة حاسمة ضمن منافسات تصفيات الصعود

تنطلق مساء اليوم الأحد منافسات تصفيات الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث ستشهد هذه الجولة الحاسمة وهي الجولة السادسة إقامة ست مباريات على صعيد منافسات فرق المجموعتين.

فضمن مباريات المجموعة الأولى يلتقي المروج الذي خلد للراحة في الجولة الماضية مع فريق بنغازي الجديدة بملعب الزاوية، فيما يواجه الأنوار فريق وفاق اجدابيا بملعب صبراتة، بينما يلتقي الصقور مع الشرارة بملعب صرمان.

أما على صعيد منافسات فرق المجموعة الثانية فيلتقي المستقبل مع البشائر بملعب شيخ الشهداء بالبيضاء، فيما يواجه أساريا فريق أبي الأشهر بملعب شحات، ويلتقى هلال سبها مع الظهرة بملعب القبة.

وقبل انطلاق مباريات هذه الجولة يحل البرانس في المرتبة الأولى برصيد ثماني نقاط، يليه الصقور برصيد سبع نقاط، متساوياً مع وفاق اجدابيا بنفس الرصيد من النقاط، ثم الأنوار برصيد ست نقاط يليه بنغازي الجديدة برصيد خمس نقاط، ثم المروج بثلاث نقاط، وأخيراً الشرارة برصيد نقطتين.

أما المجموعة الثانية فيتصدرها رفيق برصيد عشر نقاط، ثم تتساوى أربعة فرق برصيد سبع نقاط، وهي أبي الأشهر وأساريا والظهرة والبشائر ثم المستقبل بأربع نقاط وأخيرا هلال سبها بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى