أهم الأخبارالرياضة الليبية

اليوم ختام مباريات ذهاب الجولة السابعة بأربع مواجهات هامة

يسدل الستار مساء اليوم الأحد عن منافسات ذهاب الأسبوع السابع من مباريات الدوري الليبي لكرة القدم حيث سيكون ختام جولة الأسبوع بإقامة آخر أربع مباريات.

فعلى صعيد مباريات المجموعة الأولى يلتقي الصداقة على ملعبه بشحات مع فريق الهلال الذى يملك من النقاط 11 نقطة جمعها بعد أداء ست مباريات حقق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في مباراتين وفقد نتيجة مباراة واحدة.

بينما لفريق الصداقة سبع نقاط بعد خوضه ست مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر نتائج ثلاث مباريات.

وفي لقاءٍ آخر يستقبل خليج سرت على ملعبه متصدر المجموعة الأخضر صاحب المرتبة الثانية بالعلامة الكاملة بعد خوضه خمس مباريات فاز في جميعها، في حين يمتلك فريق خليج سرت خمس نقاط جمعها من فوز في لقاء واحد وتعادل مباراتين مقابل خسارة ثلاث مباريات.

و على صعيد مباريات المجموعة الثانية فسيلتقي فريق الاتحاد مع أبوسليم، ويملك فريق الاتحاد اثنتي عشر نقطة بعد خوضه ست مباريات تفوق في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها.
وفي مواجهة أخرى يستقبل الخمس على ملعبه فريق المدينة الذي يملك من النقاط اثنتي عشر نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات في حين يملك فريق الخمس ثمان نقاط جمعها من فوز في لقاء واحد وخمسة تعادلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى