الرياضة الليبية

اليوم | ديربي ساخن في مصراتة بين السويحلي والاتحاد المصراتي بالدوري  

يلتقي، في الثالثة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب مصراتة الدولي فريقي السويحلي والاتحاد المصراتي في مباراة ديربي مصراتة الساخن في أجواء الشتاء الباردة.

تأتي المباراة بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية “الغربية ” وفي ختام مباريات الأسبوع الرابع للدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 /2019 .

ويدخل الفريقان المباراة وهدفهما الفوز وحصد الثلاث نقاط، فالسويحلي يحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط ويسعى للفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الارتقاء في جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية لينافس الاتحاد على صدارة ترتيب المجموعة حيث يحتل الاتحاد المركز الأول برصيد 9 نقاط.

أما فريق الاتحاد المصراتي فيحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط ويرغب في خطف الثلاث نقاط ومن ثم القفز إلى المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة الثانية.

وتحتل المباراة أهمية كبيرة لدى جماهير الناديين لاسيما وأنها بطولة خاصة في مصراتة وهذا ما أكده عبد الحفيظ إربيش، المدير الفني لفريق السويحلي، أن مباراة الديربي مع الاتحاد المصراتي لها حسابات خاصة، مشيرا إلى أنه كلما كان الفريق هادئا كلما قدم نتيجة جيدة.

أما جلال الدامجة، المدير الفني للاتحاد المصراتي فأكد أن فريقه جاهز لمواجهة السويحلي، مشيرًا إلى أن مباراة الغد ستكون كغيرها من مباريات الدوري، مشيرا إلى أن الفريق سيلعب بطريقة هجومية وسيسعى إلى الخروج بالثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى