الرياضة الليبية

اليوم.. فرسان المتوسط في مواجهة الحسم أمام سيشل بتصيفات “كان 2019”

عندما تشير عقارب الساعة إلى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت ليبيا، تتوجه أنظار وقلوب الجماهير الليبية صوب ملعب لينيت فكتوريا بسيشل لمتابعة المباراة المهمة والمرتقبة التي يحل فيها منتبخنا الوطني الأول لكرة القدم ضيفا على منتخب سيشل ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

تحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة بالنسبة لفرسان المتوسط خاصة وأنه لا بديل أمامهم سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط في انتظار تعثر منتخب جنوب أفريقيا بالخسارة أو التعادل أمام منتخب نيجيريا في اللقاء الثاني للمجموعة الخامسة في نفس اليوم.

ويسعى منتخبنا تحت إشراف الجهاز الفني الوطني بقيادة أبو بكر باني وفوزي العيساوي إلى حسم المباراة واقتناص الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على حظوظ الفرسان في التأهل لنهائيات كان 2019.

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة برصيد 9 نقاط يليه منتخب جنوب افريقيا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويأتي المنتخب الوطني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما تحل سيشيل في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويعاني منتخبنا الوطني من بعض الغيابات المؤثرة بسبب الإصابة، أو عدم اكتمال الإجراءات الإدارية للاعبين المحترفين، ولذلك اصطحب الطاقم الفني 18 لاعبا فقط لرحلة السيشل.

ومن المتوقع أن يلعب باني والعيساوي بتشكيل هجومي من أجل حسم المباراة وتحقيق الفوز، ومن متابعة التدريبات الأخيرة للفرسان من المنتظر أن يضم التشكيل كل من:

في حراسة المرمى: محمد نشنوش.

في خط الدفاع: المعتصم بالله الصبو – أحمد التربي- أسامة اشطيبة – أحمد المقصي.

في خط الوسط: المعتصم المصراتي – حمدو الهوني – محمد صولة – خالد مجدي.

في خط الهجوم: أنيس السلتو – سالم روما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى