الرياضة الليبية

اليوم في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات الصعود التلال يلتقي السد والمنار يُواجه خليج اجدابيا

تتواصل، مساء اليوم الأربعاء، منافسات تصفيات فرق الدرجة الثانية للصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي دخلت هذا الأسبوع جولتها الرابعة، وهي الجولة قبل الأخيرة، حيث بلغت الإثارة ذروتها من أجل خطف بطاقتيْ التأهل عن كل مجموعة.

وتنطلق اليوم مباريات المجموعة الثانية حيث تجمع المباراة الأولى فريقي التلال والسد، بملعب بشير جودة بالمرج، والمنار في مواجهة خليج اجدابيا بملعب شهداء بنينا.
وقبل انطلاق مباريات هذه الجولة الأسبوعية المهمة ضمن فريق البرانس صعوده لدوري الدرجة الأولى رسميًا عقب فوزه، يوم الاثنين الماضي، على فريق البروق ليتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط، فيما يأتي فريق السواعد في المرتبة الثانية برصيد سبع نقاط ويحتاج لنقطة واحدة في مباراته الأخيرة الحاسمة، يوم السبت المقبل، أمام هلال طبرق، الذي يملك في رصيده ست نقاط ويبحث عن الفوز بنقاط المباراة الثلاث لمرافقة البرانس للصعود لدوري الدرجة الأولى.

أمّا على صعيد مباريات المجموعة الثانية فيتصدر فرق المجموعة الثانية فريق التلال برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، يليه السد ثانيًا برصيد أربع نقاط من مباراتين ثم خليج اجدابيا، ثالثًا برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، ويحلّ فريق المنار في المرتبة الرابعة برصيد نقطتين من مباراتين، وأخيرًا اللبة بجالو دون نقاط من ثلاث مباريات.

وتُقام مباريات تصفيات الصعود من مرحلة واحدة “ذهاب فقط”، وسيكون الصعود للفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة لدوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى