الرياضة الليبية

اليوم| لوس أنجلوس “المنير” يبحث تصحيح أوضاعه أمام سياتل ساوندرز

يلتقي فريق لوس أنجلوس “FC”، الـذي يـضم بين صفوفه النجم الـدولـي الليبي محـمد الـمنيـر، مع نظيره سياتل ساوندرز، في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات المجموعة الغربية للدوري الأمريكي.

وكان لوس أنجلوس “FC”، قد تلقى هزيمته الأولى بالدوري الأمريكي، هذا الموسم، على يد مضيفه فانكوفر وايتكابس، بهدف نظيف بالمباراة التي جمعت بينهما، الخميس الماضي.

جاء هدف الفوز عن طريق بيوم هوانج بالدقيقة 27، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة، ليرتفع رصيد فريقه إلى 5 نقاط بالمركز التاسع، فيما تجمد رصيد لوس أنجلوس “FC”، عند 19 نقطة بالمركز الأول.

وانتقل “المنير”، إلى صفوف فريق لوس أنجلوس الأمريكي قادمًا من أورلاندو سيتي، في صفقة تبادلية مع البرتغالي جواو موتينيو، وبات محترفنا الدولي الليبي، من أعلى لاعبي الدوري الأمريكي لكرة القدم أجرًا.

وقدم “المنير” مع فريقه أورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي، موسمًا مميزًا رغم تراجع نتائج فريقه في البطولة، حيث لعب مع فريقه 26 مباراة منها 23 مباراة أساسيًا و3 مباريات كبديل بواقع 2089 دقيقة، ونجح في لعب تمريرتين حاسمتين ولم يحرز أي أهداف فيما تحصل على 6 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى