الرياضة العالمية

اليوم | مؤيد اللافي ضيف “ستاديو ليبو”

يحل نجم الكرة الليبية، مؤيد اللافي، المحترف بصفوف اتحاد العاصمة الجزائري، ضيفا على برنامج “ستاديو ليبيو”، الذي يقدمه الثنائي، محمد بن غربية ووجدي الجدي، عبر أثير إذاعة “ليبو إف إم 91.1”.

ويتواصل مؤيد اللافي، مع الجماهير الليبية، عند الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في حوار يتناول مسيرته الاحترافية، ومعاناته مع الحجر المنزلي بعد توقف النشاط الكروي.

يشار إلى أن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، تعاقد مع مؤيد اللافي، في صفقة انتقال حر ليكون اللاعب ضمن استحقاقات زعيم الأندية الجزائرية، بداية من فترة الانتقالات الشتوية، يناير قبل الماضي.

وتردد اسم مؤيد اللافي في العديد من الأندية الليبية والعربية، للانتقال إلى إحداها في فترة الانتقالات الشتوية، وقد حط اللاعب الرحال في أحد أكبر الأندية الأفريقية وكبير الأندية الجزائرية اتحاد العاصمة، ليبدأ رحلة جديدة من الاحتراف والتألق على الملاعب الجزائرية.

جدير بالذكر، أن مؤيد اللافي قد لجأ إلى شكوى نادي الشباب السعودي إلى الاتحاد الدولي “الفيفا”، بعدما فشلت مفاوضات وكيله مع إدارة نادي الشباب بشأن فسخ العقد بالتراضي، وحصول اللاعب على الشرط الجزائي بالعقد، ليتم بعدها تسوية القضية بين الطرفين بالتراضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى