الرياضة الليبية

اليوم | منتخبنا الوطني يواجه غينيا الاستوائية في لقاء “تصحيح المسار”

يحل منتخبنا الوطني ضيفا على نظيره غينيا الاستوائية، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وأصبحت المباراة، بمثابة عنق زجاجة بالنسبة لمنتبخنا الوطني، المطالب بالفوز لتصحيح مساره مبكرًا قبل أن تتعقد الحسابات في المجموعة العاشرة من التصفيات، وذلك بعد خسارته في عقر داره أمام ذات المنافس، بنتيجة 3-2.

وتشهد مباراة الليلة، تعديلات في التشكيل الأساسي لفرسان المتوسط، بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين في لقاء الذهاب، أبرزهم، الحارس، أحمد عزاقة.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” السماح بحضور 10٪من الجمهور لملعب ملابو الجديد الذي سيحتضن مواجهة منتخبنا الوطني أمام مضيفه غينيا الاستوائية، مما يعني أن المباراة ستشهد حضور نحو 1500 متفرج في مدرجات ملعب “مالابو الجديد”، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت مصادر لـ”ريميسا”، إن علي المرجيني، المدير الفني للفرسان، سوف يبدأ المباراة بتشكيلة أساسية مكونة من:

في حراسة المرمى: فتحي الطلحي.

في خط الدفاع: أحمد التربي – سند الورفلي – المعتصم صبو – علي معتوق.

في خط الوسط: المعتصم المصراتي – عبدالله داقو – السنوسي الهادي – مفتاح طقطق.

في خط الهجوم: حمدو الهوني – محمد بالتمر.

ويحتل منتخبنا الوطني، المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط عقب هزيمته القاتلة أمام منتخب غينيا الاستوائية، الذي احتل المركز الثالث بنفس الرصيد خلف منتخب تنزانيا الذي يحتل المركز الثاني بالرصيد ذاته، في حين يتصدر منتخب تونس المركز الأول للمجموعة برصيد 9 نقاط ووضع قدما في نهائيات الكان 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى