الرياضة الليبية

اليوم| مواجهة ساخنة بين الخمس والسويحلى بالدورى الممتاز

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخمس مع نظيره السويحلي، فى الثالثة والنصف من مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الليبي الممتاز.

وتأتي مواجهة الخمس والسويحلى، ضمن منافسات المجموعة الثانية ؛ حيث تم تقسيم الفرق الـ 24 المشاركة في البطولة إلى مجموعتين يتبارى في كل مجموعة 24 فريقيا ذهابا وإيابا، وفي نهاية الدوري يتأهل الفريقان المتحصلان على المركز الأول والثاني، من كل مجموعة، إلى الدوري الرباعي، ويهبط الفريقان المتحصلان على المركزين الـ 11 والـ12، فى كل مجموعة إلى الدرجة الأدنى مباشرة.

وتضم المجموعة الأولى “الشرقية” 12 فريقاً من مناطق الجبل الأخضر وبنغازي وسرت وهي: النصر – الأهلي بنغازي – التحدي – الهلال – الأخضر – شباب الجبل –الأنوار- الصداقة – التعاون – نجوم إجدابيا – خليج سرت – دارنس – الأنوار .

فيما تضم المجموعة الغربية “الثانية”  كل من: الاتحاد – الأهلي طرابلس – الأولمبي – السويحلي – المدينة – الاتحاد المصراتي – الوحدة – الخمس – الشط – أبو سليم – المحلة – رفيق.

يشار إلى أن المواجهة التى سيحتضنها ملعب الخمس، ستقام بدون جمهور.

يذكر أن الخمس حقق فوزا ثمينا في مباراته الأولى بالدوري عندما هزم الأهلي طرابلس بهدف نظيف. كما فاز السويحلي على نظيره الأولمبي، بنتيجة 3 / 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى