الرياضة الليبية

اليوم| نيويورك سيتي “التاجوري” يواجه أورلاندو سيتي لاستكمال الصحوة  في الدوري الأمريكي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوريورك سيتي، الذي يضم محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري، مع نظيره أورلاندو سيتي، ضمن منافسات المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم.

ويأتي اللقاء بعد غياب “التاجوري” عن المشاركة كأساسي في آخر مباراتين بسبب إصابة بسيطة تعرض لها في مينسيوتا يونايتد، بعدما تألق وسجل هدفين وصنع الثالث لينقذ نيويورك سيتي من الهزيمة.

وتتضمن قائمة المباراة الماضية وجود لاعبنا في قائمة البدلاء، ولكن المدرب لم يدفع به خوفا من تفاقم الإصابة ولكي يتعافي تمامًا، ومن المتوقع أن يعود “التاجوري” اليوم للتشكيلة الأساسية حال اطمأن المدير الفني على جاهزيته بشكل كامل.

 

ويسعى “التاجوري” ورفاقه اليوم، لاستكمال صحوتهم بعدما عرف نيويورك نغمة الانتصارات في آخر مباراتين فقط أمام “دي سي يونايتد” وشيكاجو فاير، ليصعد من المركز الـ12 في ترتيب البطولة إلى المركز الـ7 في الوقت الراهن.

 

يشار  إلى أن الفريقين قد التقيا قبل ذلك في 13 مناسبة، حيث فاز نيويورك سيتي في 5 وهزم في 5 آخرين، وتعادل في 3 مباريات. ويحتل نيويورك سيتي المركز السابع برصيد 11 نقطة ويسبقه في المركز السادس أورلاندو سيتي بنفس رصيد النقاط ولكن بقارق الأهداف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى