أهم الأخبارالرياضة العالمية

اليونايتد يبحث عن الثأر من بالاس.. وليستر يريد الإطاحة بالعنيد بيرنلي

تستمر في إنجلترا منافسات البريميرليغ، في أجواء ساخنة، في قلب شتاء بريطانيا؛ حيث تُستكمل مساء اليوم، بقية مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد الوصيف، و المتأخر بفارق 15 نقطة عن المتصدر؛ يُواجه نادي كريستال بالاس صاحب المركز الـ 13، في تمام الساعة الـ10:15 م بتوقيت ليبيا في لندن.

هذا، ويسعى المانيو إلى الثأر من بالاس، حيث انتصر الأخير في مباراة الذهاب على اليونايتد، في المباراة التي لُعبت على مسرح الأحلام أولترافورد.

وتُلعب في تمام الساعة الـ8:00 م بتوقيت ليبيا، مباراتا ليستر سيتي صاحب المركز الثالث والعنيد بيرنلي صاحب المركز الـ 15، وتسعى “ذئاب ليستر” للإطاحة بالعنيد بيرنلي؛ من أجل خطف الوصافة، في حال تعثر مانشستر يونايتد في السيل هيرس بارك، معقل كريستال بالاس.

ويُسافر الجريح شيفيلد يونايتد، متذيّل الترتيب، إلى بيرمنغهام؛ من أجل مقابلة صاحب المركز التاسع، نادي أستون فيلا، في مباراة يسعى فيها، شيفيلد للفوز؛ من أجل تعزيز فرصه في البقاء بين الكبار، بينما يسعى الكبير أستون فيلا إلى الفوز؛ من أجل تحسين وضعه في سلم الترتيب والاقتراب أكثر من المراكز المؤهّلة إلى البطولات الأوروبية.

جديرٌ بالذكر أن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز هي لصالح مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة، وبفارق 15 نقطة كاملة، عن أقرب منافسيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى