الرياضة العربية

انتقاداتٌ لاذعةٌ تطال البنزرتي بعد خسارة الوداد على أرضه أمام كايزر الجنوب أفريقي

وجّه حسن ناضر الدولي المغربي السابق انتقاداتٍ لاذعةً للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني للوداد البيضاوي، وطالبه بتحمل المسؤولية وإصلاح أخطاء الفريق قبل مواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واقترب كايزر تشيفز من بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه بهدف لصفر على مضيفه الوداد في استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، وسيحتاج الفريق الجنوب أفريقي للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة العودة بجوهانسبرج للتأهل للنهائي.

وقال ناضر في تصريحاتٍ صحفيةٍ: مدرب الفريق الجنوب أفريقي درس جيدًا الفريق البيضاوي، ووضع أسلوبًا دفاعيًا محضًا، لكن الوداد ساعد منافسه بالاعتماد على التمريرات الطويلة

وتابع : البنزرتي لم يتحدث عن لجنة المسابقات ولم ينتقدها عند تحقيقه النتائج الإيجابية، وأعتقد أن البنزرتي مطالبٌ بتحمل المسؤولية وتصحيح الأوضاع خاصة أن الوداد لديه الإمكانيات للعودة ببطاقة التأهل من جنوب أفريقيا، وتابع حسن ناضر متسائلاً: هناك سؤالٌ واحدٌ يطرحه كل أحباء الوداد على فوزي البنزرتي وهو: لماذا يعتمد على التشكيل نفسه منذ بداية الموسم؟ ولا يقوم بالتدوير؟ خاصةً أن الفريق البيضاوي يخوض مبارياته كل ثلاثة أيام.

واختتم الدولي المغربي السابق انتقاداته: هناك لاعبان استقدمهما الوداد ما زلنا لم نشاهدهما ولم تمنح لهما الفرصة رغم إمكانياتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى