الرياضة العالمية

انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد على وشك الانتهاء

أكدت تقارير أن الانتقال المقترح من كيليان مبابي إلى ريال مدريد من باريس سان جيرمان قد انتهى تقريبًا.

اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا؛ يمضي الأشهر القليلة الأخيرة من عقده الحالي مع فريق ماوريسيو بوكيتينو، على الرغم من ظهور تكهنات حول تمديد محتمل قصير الأجل.

ومع ذلك، لا يزال مبابي حرًا في الدخول في مفاوضات مع الأندية الأجنبية بشأن اتفاقية ما قبل العقد، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن يحصل ريال مدريد على نجم موناكو السابق في صفقة انتقال مجانية.

تدعي خبيرة كرة القدم الإسبانية جيما سولير أن ريال يعتقد أنهم الآن على وشك توقيع مبابي، وقالت لشبكة “ESPN”: “حسنًا، لا يزال ريال مدريد يعتقد أن الأمر قد انتهى تقريبًا، وفلورنتينو بيريز واثق جدًا، حتى لو لم يقولوا ذلك علنًا، وبالطبع رسميًا لا يقولون ذلك ولكن هذا ما يتحدثون عنه في البيت الأبيض”.

وأضافت: “هذا ما يفكرون به ويعتقدون أنهم بذلوا الكثير من الجهد، ولقد حاولوا في الصيف، حتى أنهم قدموا عرضًا بقيمة 200 مليون يورو، وقرروا الانتظار”.

وتابعت: “لذلك بالنسبة لهم، ليس هناك احتمال على الأقل لإمكانية الانتظار موسم إضافي لهذا العقد القصير مع باريس سان جيرمان، ليست هناك فرصة لذلك، وإنهم يريدون مبابي الآن لأن لديهم المال الآن وإذا لم يكن الأمر كذلك فسيحاولون التوقيع على صفقة أخرى رائعة مثل هالاند أو أي لاعب آخر”.

وواصلت: “هذا هو موقف ريال مدريد، حتى أنهم يعتقدون أن بإمكانهم التعاقد معه قبل نهاية الموسم، على الرغم من أنهم لن يتمكنوا من ذلك حتى الصيف، وهذا ما يفكرون به في مدريد الآن”.

واصل مبابي تألقه حيث تمكن من تسجيل 19 هدفًا وصناعة 15 أثناء 27 مباراة خلال جميع البطولات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى