الرياضة العالمية

انتقال هاري كين إلى مانشستر يونايتد لن يقل عن 100 مليون جنيه استرليني

أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد يجب أن يكون مستعدا لدفع 100 مليون جنيه إسترليني على الأقل للحصول على فرصة للتعاقد مع مهاجم توتنهام هوتسبر هاري كين خلال نافذة نقل الصيف المقبلة.

من المتوقع أن يتحرك الشياطين الحمر من أجل تدعيم مركز رأس الحربة بمهاجم جديد قبل الموسم المقبل، حيث يقترب كافاني من المغادرة في صفقة مجانية، بينما يظل هناك عدم اليقين المحيط بمستقبل كريستيانو رونالدو.

كانت هناك مؤخرا اقتراحات بأن موريسيو بوكيتينو يستهدف خطوة كين إذا أصبح مدرب باريس سان جيرمان المسؤول عن الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

يزعم التقرير أن قائد منتخب إنجلترا الدولي سيكون مستعدًا للانضمام إلى بوكيتينو في أولد ترافورد، حيث فشل في الانتقال إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي.

وفقا لشبكة ” ESPN”، فإن الانتقال إلى أولد ترافورد هو احتمال، لكن البالغ من العمر 28 عاما سيكلف النادي 100 مليون جنيه إسترليني على الأقل خلال نافذة الصيف.

يدعي التقرير أن كين سيريد أيضا أجور في المنطقة البالغة 350،000 جنيه إسترليني في الأسبوع، والتي من شأنها أن تضعه إلى جانب ديفيد دي خيا كثاني أعلى راتب في النادي وراء رونالدو.

سجل كابتن إنجلترا 17 هدفا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 34 مباراة مع السبيرز خلال موسم 2021-22، بينما لم يتبق سوى ما يزيد قليلا عن عامين على انتهاء عقده الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى