الرياضة الليبية

انضمام المعد البدني إدريس السياسي للجهاز الفني بالاتحاد

في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، انضم المعد البدني المغربي إدريس السياسي إلى الطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ويحظى إدريس بتجربة ناجحة مع عميد الأندية الليبية، حيث جاء انضمامه للفريق في إطار حرص الإدارة على تهيئة كل الظروف أمام الطاقم الفني لإعداد الفريق للالتزامات الدولية والمحلية.

ويعمل الطاقم الفني للاتحاد الذي يقوده دا كوستا البرتغالي، على رفع وتيرة الاستعداد نظرا لقصر المدة التي تفصل الفريق عن خوض منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتتواصل تدريبات الفريق الأسبوع الجاري، على فترتين بهدف زيادة جرعة الاستعداد البدني بما يمكن اللاعبين من تطبيق الخطط الفنية والتكتيكية التي سينتهجها المدرب.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية عن وقوع فريق الاتحاد، بطل كأس ليبيا، في مواجهة نظيره فريق هورسيد الصومالي، في إطار منافسات  الدوري التمهيدي الـ64 من البطولة.

يشار إلى أنه في حالة نجاح الاتحاد في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الصومالي، فإنه سينتظره مواجهة نارية أمام فريق بيراميدز المصري، وصيف بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها الماضية، حيث خسر نهائي البطولة أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى