الرياضة الليبية

انطلاق فعاليات الدورة التدريبية لمدربي الفئات السنية بمصراتة

افتتحت صباح الأحد بمدينة مصراتة، الدورة التدريبية لمدربي الفئات السنية تحت إشراف وتنظيم من “منظمة النسيم للتنمية المجتمعية”، بالتعاون مع أكاديمية سكيلر بمشاركة عدد من مدربي الفئات السنية.

ويستضيف الملعب الجانبي بنادي السويحلي الجانب العملي لهذه الدورة التدريبية، خلال الفترة المسائية، بمشاركة عدد من لاعبي فريق فئة البراعم بنادي السويحلي، فيما تقام المحاضرات النظرية بمركز لمة خلال الفترة الصباحية.

وفي تصريحات لصحيفة السويحلي قال حبريل الرعيض، من منظمة النسيم للتنمية المجتمعية: “إن هذه الدورة هي الثالثة التي تنظمها وتشرف عليها منظمة النسيم، وتهدف لتطوير مدربينا الشباب والاستفادة من خبرات المدرسة الإسبانية في مجال الفئات السنية لكرة القدم، وبالتالي سينعكس على مواهب مدينتنا، متمنين لهم كل التوفيق، وإننا مستعدون لدعم هذه المواهب وخدمة المجال الرياضي”.

ويحاضر في الدورة المدرب الإسباني “كيكو لوبيز” الذي يملك خبرة كبيرة في مجال التدريب الرياضي، حيث سبق ودرّب عددا من الفرق الإسبانية، ويشغل منصب مدير فني للفئات السنية لكرة القدم بأكاديمية ريال مدريد، وكانت له تجربة في تدريب منتخب البحرين لكرة القدم

ومدرباً لفريق الأولمبي الباجي التونسي، ومديراً لقطاع الناشئين بنادي الصفاقسي التونسي إلى جانب تجربته في تدريب عدد من أندية الدرجة الثانية الإسبانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى