الرياضة الليبية

انفراد | أسماء 12 لاعبا اختارهم العمروش في معسكر تونس

كشفت مصادر مطلعة داخل اتحاد كرة القدم أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الجزائري عادل عمروش قد استقر على اختيار 12 لاعبا من أصل 23 لاعبا اصطحبهم معه في معسكر تونس والذي استمر لنحو 17 يوما دون خوض أي مباريات ودية .

وأكدت المصادر لـ”ريميسا” أن اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار هم : مراد الوحيشي – أيوب مصطفي – خالد مجدي – سعد جباره – جهاد خليفه –  محمد التهامي الهداج – سالم المسلاتي “روما” – أحمد عزاقه – محمد عبد الناصر – محمود علي عكاشه – ربيع الشادي  – أحمد العبار.

وأشارت إلى أن هؤلاء اللاعبون بالإضافة إلى الركائز الأساسية من المحترفين والمحليين ضمن قائمة المنتخب في الاستحقاقات القادمة .

يذكر أن عادل عمروش، المدير الفني لفرسان المتوسط، أنهى المعسكر المغلق الذي دخله اللاعبون منذ يوم 15 يوليو الماضي، ولم يتخلله أي مباريات ودية بعدما لم يحصل على تأشيرة التشيك ثم إلغاء فكرة الانتقال للجزائر.

يشار إلى أن أول تجمع قادم لفرسان المتوسط سيكون قبل اللقاء المرتقب مع منتخب جنوب أفريقيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، حيث يحتل منتخبنا الوطني المركز الأول في المجموعة بعد فوزه الكبير على السيشل بنتيجة 5 / 1 في أولى مباريات التصفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى