الرياضة الليبية

انفراد| الأهلي طرابلس يعسكر في تونس ويخوض مباريات ودية استعدادا للكونفيدرالية

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، عن أخر الاستعدادات للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس وبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة تمهيدا للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد 2020 / 2021 .

وقالت المصادر إن إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون وبالتنسيق مع الطاقم الفني للفريق الأول، أستقروا على سفر بعثة الفريق بداية من يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين إلى العاصمة تونس لخوض معسكر مغلق هناك.

وأضافت المصادر أن الفريق سوف يخوض مباراتين أو ثلاث مباريات ودية خلال تواجده في معسكره المغلق بتونس مع أندية من الدوري التونسي للمحترفين لتكون خير استعدادا للزعيم في مشواره المقبل بالمعترك الأفريقي، لافتة إلى أن الطاقم الفني للأهلي سيعتمد بشكل أساسي على هذه المباريات من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا وفينا للمشاركة في الكونفيدرالية خاصة في ظل توقف النشاط الكروي بليبيا في الفترة الحالية.

وأوضحت المصادر أن إدارة النادي الأهلي طرابلس توصلت إلى اتفاق نهائي مع  المدرب التونسي جلال القادري من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للزعيم، خلال الموسم الكروي الجديد، لاسيما بعدما تم الاتفاق بين الطرفية على كافة التفاصيل المالية ويتبقى فقط التوقيع الرسمي والإعلان عنه في مؤتمر صحفي.

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي وفي إطار برنامج تجهيز الفريق للمشاركة في الكونفيدرالية وسعيا لتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم وتاريخ الأهلي فقد قامت بإبرام العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، ومنصور رزق من الأخضر، وعلى العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي، كما جددت عقود عدد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم محمد نشنوش ومحمد الغنود وأسامة اشطيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى