الرياضة الليبية

انفراد.. بالفيديو | مالك الزناد يكشف عن موعد نزاله الجديد أمام بطل إنجلترا

كشف البطل الليبي في الملاكمة مالك الزناد، عن خطوته المقبلة في عالم ملاكمة المحترفين، حيث سيقوم بتوقيع عقد نزاله الجديد في بريطانيا أمام أحد الملاكمين الإنجليز.

الأسبوع المقبل..

وأكد الزناد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه من المقرر أن يوقع على عقد النزال الجديد الأسبوع المقبل، لافتا إلى أن النزال المرتقب يتوقع أن يكون منتصف شهر أكتوبر المقبل، وبالتحديد 12 أكتوبر.

وخص البطل الليبي في الملاكمة موقع “ريميسا” بمقطع فيديو يظهر فيه استعدادته المكثفة والقوية للنزال المرتقب وذلك في معسكره بمقر إقامته ببريطانيا بدلا من مالطا.

وكان البطل الليبي قد أكد أنه سيعلن قريبًا عن كافة التفاصيل الخاصة بنزاله القادم في العاصمة البريطانية لندن وكيفية نقله عبر القنوات التليفزيونية حرصا منه على متابعة الجماهير الليبية له في هذا اليوم التاريخي بالنسبة له.

وكان الزناد قد كشف في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه سيواجه بطل انجلترا على أكبر ملعب في العاصمة البريطانية O2 Arena، الذي يتمنى الكثير من أبطال العالم في الملاكمة اللعب عليه أمام الجماهير الغفيرة التي تحتشد لمتابعة النزالات عليه.

وأوضح مالك الزناد أن هذا النزال مهم جدًا في مسيرته حيث إنه في حال الفوز به سوف يحصد حزام جديد هو حزام IBF ويضيفه إلى الحزام السابق الذي حصده خلال نزالاته في مالطا وهو حزام WBF.

يذكر أن هذا هو أول نزال سيخوضه بطلنا العالمي بعدما انتقل من مالطا إلى لندن خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى