الرياضة الليبية

انفراد | تعثر مفاوضات تمديد تعاقد “الهوني” مع الترجي التونسي

 علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن المفاوضات التي يخوضها لاعبنا الدولي الليبي حمدو الهوني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، مع إدارة ناديه من أجل تمديد تعاقده قد تعثرت بعدما كان الطرفان قد أبديا موافقة مبدئية للتمديد.

وقالت المصادر إن الهوني أبدى تحفظه على العرض المقدم من إدارة باب سويقة، والتي اقترحت تخفيض 50% من قيمة تعاقد اللاعب الحالي، إلا أن “الهوني” أبدى مرونة في التفاوض حيث اقترح التنازل عن المقابل المادي لمدة شهرين وهما مدة التوقف عن التمارين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف الدوري التونسي.

وأوضحت المصادر أن الهوني يرفض بشدة اقتراح إدارة الترجي تخفيض قيمة التعاقد بهذا القدر، متمسكا بحقه المادي على أن يكون الخصم من الراتب الشهري وللمدة التي توقف فيها النشاط.

الجدير بالذكر أن مصادر خاصة كشفت لـ”ريميسا” في وقت سابق أن مسؤولي نادي الترجي برئاسة حمدي المدب توصلوا لاتفاق نهائي مع الهوني من أجل تجديد تعاقده، وقالت إن مسؤولي الترجي اتفقوا مع نجم فرسان المتوسط على الاستمرار ضمن صفوف أبناء سويقة خلال الموسم الكروي الجديد، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الكروي المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى