الرياضة الليبية

انفراد | خالد مجدي في الأهلي طرابلس لمدة 3 مواسم

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن اللاعب الدولي خالد مجدي، وقع  على عقود انضمامه رسميا إلى نادي الأهلي طرابلس لمدة 3 مواسم، قادما من النصر.

 

ويأتي ذلك بعدما انفرد “ريميسا” في وقت سابق، بأن إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، اقتربت من الحصول على توقيع خالد مجدي، لضمه لصفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقالت مصادر خاصة لـ”ريميسا”، إن الأهلي طرابلس اقترب بالفعل من حسم الصفقة وتوصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب الدولي على كافة التفاصيل الخاصة بقيمة عقده ومدة العقد.

 

 

وكان القائد والمهاجم السابق لفريق لكرة القدم بنادي النصر، قد وجه رسالة وداع مؤثرة إلى جماهير الفحامة قبل أن يغادر النادي.

وقال خالد مجدي، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”: “جمهور النصر الكبير.. شكرا لكم من القلب على كل دقيقة ولحظة عشتها معكم.. شكرا لهتافكم في المدرجات باسمى مهما كان الأداء في الملعب.. شكرًا لأنكم كنتم الدافع القوي وقت الانخفاض ووقت الارتفاع”.

 

وأضاف: “لن أنسى وقوفكم معي لن أنسى تشجيعكم المستمر لن أنسى لحظات الحزن والفرح لن أنسى لحظات التتويج لن أنسى وضعي على اكتافكم في شوارع بنغازي في ليلة البطولة.. أنتم فقط من تستحقون الشكر والثناء والتحية والتقدير.. عهدًا وقسمًا ستبقون في القلب.. ابن النصر خالد مجدي”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى