الرياضة الليبية

انفراد | سند الورفلي يشارك مع فرسان المتوسط أمام منتخب تونس غدًا

كشفت مصادر موثوقة، أن المدافع الدولي الليبي سند الورفلي، لاعب فريق الرجاء المغربي، سيشارك ضمن تشكيل فرسان المتوسط أمام منتخب تونس غدًا، في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأكدت المصادر، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن “الورفلي” تعافى بشكل كبير من إصابته التي لحقت به أثناء مباراة فريقه الأخيرة بالدوري المغربي، وأصبح اللاعب جاهزاً للذود عن دفاعات منتخبنا الوطني أمام نسور قرطاج في مباراة الغد.

وتابع المصدر، أن قرار الاستعانة باللاعب في مباراة الغد من عدمه، يرجع للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة فوزي البنزرتي.
 

وكان “الورفلي”، تعرض لإصابة بالتواء في مفصل القدم (كافيليا)، قبل انطلاق مباراة فريقه الرجاء ويوسيفية برشيد في الدوري المغربي، وتحديدا في عمليات الإحماء، ورغم ذلك قام الجهاز الفني للرجاء بقيادة كارتيرون بالدفع باللاعب لتتفاقم إصابته ويتم استبداله في الدقيقة 18 من عمر المباراة التي انتهت بخسارة الرجاء 2/ 3.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول، لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس غداً الجمعة، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني، ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى