الرياضة الليبية

انفراد| “عودة” يقود الأهلي بنغازي في جنوب أفريقيا بعد حل الخلافات مع الإدارة

نجحت مساعي مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، في إقناع المدرب المصري محمد عودة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالعودة لقيادة الفريق والسفر معه إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة الإياب في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز والتي ستقام في جنوب أفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وكانت “ريميسا” قد انفردت بخبر مغادرة محمد عودة معسكر الفريق الأول للجزارة بالقاهرة عقب التعادل السلبي مع صن داونز في مباراة الذهاب لدور الـ 32 والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة وذلك بسبب الأزمة المالية التي أدت إلى تهديد اللاعبين بعدم خوض اللقاء إلا أن مجلس الإدارة تدخل وأنهى الأزمة ليخوض الجزارة اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي.

وأكد عودة أن التعادل السلبي الذي حققه الفريق يأتي بسبب المشاكل التي تحاصر اللاعبين وعدم صرف مستحقاتهم المتأخرة وهو ما أدى إلى عدم التركيز في المباراة، مشددا على أنه لن يعود إلا إذا تم حل المشاكل بشكل نهائي.

وبالفعل قام رئيس بعثة النادي الأهلي بنغازي بالقاهرة بعقد اجتماع خاص مع محمد عودة، مساء أمس الاثنين، في مقر إقامة الفريق بأحد فنادق القاهرة، وأجروا اتصالات بخالد السعيطي رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة لينجحوا في إقناع “عودة” بالعدول عن فكرة الرحيل عن الجزارة في هذا التوقيت الحساس.

وأكدت مصادر “ريميسا” داخل معسكر الأهلي بنغازي بالقاهرة أن عودة بالفعل قاد التدريب الأخير للأهلي بنغازي مساء اليوم الثلاثاء وذلك قبل السفر مباشرة إلى جنوب أفريقيا لقيادة الفريق الأهلاوي أمام صن داونز في مباراة مصيرية.

الجدير بالذكر أن الأهلي بنغازي يحتاج إلى الفوز أو التعادل الإيجابي على صن داونز في جنوب أفريقيا من أجل التأهل مباشرة إلى دور الـ16 “المجموعات” بدوري أبطال أفريقيا أو على الأقل التعادل السلبي ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح خاصة وأن نتيجة لقاء الذهاب بالقاهرة انتهت بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى