الرياضة الليبية

انفراد.. نادي التحدي يُحيي مشروع اكتشاف المواهب بتكليف مدرب مخضرم للفئات السنية

بدأ نادي التحدي بإحياء مشروع اكتشاف المواهب بجميع الأعمار السنية وتنميتها، واستعادة أمجاد النادي بتصدير المواهب لأندية الدوري الليبي وجميع الدوريات العربية أيضًا.

وعلم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن نادي التحدي تعاقد بالفعل مع المدرب البوسني إيغور ريميتيتش، من أجل الإشراف على جميع الفئات السنية بالنادي.

وجاء اختيار ريميتيتش بعد إجماع من قبل مجلس إدارة نادي التحدي، حيث يرون أن هذا هو مستقبل النادي، ومشروع مثمر له.

وحسب المصدر فإن ريميتيتش سيصل غدًا الأحد في تمام السادسة والنصف مساءً، بتوقيت ليبيا استعدادًا لتولي مهامه بالنادي.

ومن المعروف أن نادي التحدي كان يُعد أكبر الأندية التي تقوم باكتشاف المواهب وتطويرها، وتصدير اللاعبين لجميع أندية الدوري الليبي والدوريات العربية أيضًا.

ويُعد نادي التحدي من أكبر الأندية التي تعرّضت للأذى من الحرب في ليبيا خلال سنوات الماضية، حيث تم تدمير البنية التحتية للنادي بالكامل.

وبعد عودة الدوري الليبي للحياة من جديد يسعى نادي التحدي من أجل إحياء مشروعهم باكتشاف النجوم والمواهب، حيث من المعروف أن تاريخ التحدي وإنجازاته من أبنائه، كما تعلم إدارة النادي جيدًا أن مستقبل نادي التحدي يبدأ بالفئات السنية.

وعن المدرب إيغور ريميتيتش فهو مدير كرة قدم محترف مع عدد كبير من الأندية في البوسنة، وبدأ حياته الكروية كمهاجم مع نادي فيليه موستار.

ريميتيش هو من مواليد 14 سبتمبر 1976، وكان آخر محطة له قبل قدومه إلى ليبيا مع نادي “إن كيه توك تيشانج” الذي ينشط بالرابطة الأولى لاتحاد البوسنة والهرسك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى