الرياضة العالمية

انهيار مفاوضات تشيلسي لضم ساؤول من أتلتيكو مدريد في الصيف

تشيلسي يفشل في إقناع ساؤول بالانتقال لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي

أفادت تقارير أن محاولة تشيلسي للتعاقد مع ساؤول نيجيز من أتلتيكو مدريد، قبل الموعد النهائي للانتقال يوم الثلاثاء؛ قد انهارت.

يُعتقد أن حاملي دوري أبطال أوروبا قد اقتربوا من صفقة إعارة للاعب خط الوسط، وبحسب ما ورد؛ توصلوا إلى اتفاق مع أتلتيكو، في انتظار تسوية الرسوم النهائية لصفقة دائمة.

ومع ذلك، تفيد تقارير جديدة أن المحادثات بين تشيلسي وساؤول قد انهارت الآن بعد أن لم يتمكن المدرب توماس توخيل من إعطاء تأكيدات للإسباني بشأن وقت اللعب في ستامفورد بريدج.

كان ساؤول عضوًا رئيسيًا في فريق دييجو سيميوني في أتلتيكو مدريد منذ صعوده إلى الفريق الأول في 2012، لكن قيل له إنه حر في الرحيل هذا الصيف.

تم ربط مانشستر يونايتد أيضًا بانتقال اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، بعد أن كان مهتمًا منذ فترة طويلة بتوقيعه وجعل توقيع لاعب خط وسط جديد أحد أولوياتهم هذا الصيف.

ومع ذلك، فإن العودة غير المتوقعة لكريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد، أمس الجمعة؛ تعني أنه من غير المرجح، الآن، أن يتمكن الشياطين الحمر من تحمّل توقيع آخر رفيع المستوى، دون تفريغ عدد من اللاعبين أولاً.

لذلك يبدو من المرجح أن يبقى ساؤول في واندا متروبوليتانو بعد كل شيء، ويمدّد إقامته في النادي الذي انضم إليه كلاعب شاب في عام 2008.

وخاض اللاعب الدولي الإسباني 339 مباراةً مع الفريق الأول، منها 41 في الموسم الماضي، حيث حصد أتلتيكو لقب الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى