الرياضة العالمية

بأوامر تين هاج.. مانشستر يونايتد يبدأ الموسم مبكرًا تحت قيادته

ورد أن المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إريك تين هاج، أمر لاعبي النادي بالعودة إلى التدريبات التمهيدية قبل أسبوعين من الموعد المفترض.

سيبدأ تين هاج العمل رسميًا مع الشياطين الحمر في بداية الموسم المقبل، لكن يبدو أن الهولندي كان يضع خططًا للولاية المقبلة منذ تأكيد تعيينه.

أدى موسم 2021-22 المخيب للآمال إلى تراجع مانشستر يونايتد في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصارع الفريق مع وست هام يونايتد على مكان في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وتكبد الشياطين الحمر هزيمة 4-0 أمام برايتون آند هوف ألبيون يوم السبت، بينما لم ينتصر سوى في اثنتين من آخر تسع مباريات في جميع المسابقات.

وفقًا لصحيفة “ميرور”؛ تم إخبار لاعبي مان يونايتد أنه سيُطلب منهم العودة إلى التدريبات قبل الموعد المعتاد استعدادًا للموسم المقبل.

ومع ذلك، يدعي التقرير أن الفريق الأول قد تلقى أوامر بالعودة الآن في 20 يونيو، بدلًا من 4 يوليو حيث يريد تين هاج منهم الخضوع لمزيد من اللياقة البدنية قبل موسم 2022-23.

يُزعم أن الهولندي قلق من أن الفريق الحالي لن يكون قادرًا على لعب كرة القدم عالية الإيقاع التي سيطلبها في موسمه الأول على رأس الفريق.

ومن المقرر أن يعقد المدرب الهولندي اجتماعات عبر تطبيق “زووم” مع لاعبي مان يونايتد خلال الأسبوعين المقبلين، حيث يضع خططه للمستقبل.

أدى الأداء السيئ إلى خسارة أولي جونار سولشاير لوظيفته كمدرب للشياطين الحمر في نوفمبر الماضي، لكن رالف رانجنيك عانى أيضًا من أجل الحصول على أداء متسق من المجموعة الحالية، ويمكن أن ينتهي الفريق في المركز السابع إذا فشلوا في تحقيق نتيجة إيجابية ضد كريستال بالاس في مباراتهم الأخيرة بالموسم.

ستكون هناك تغييرات كبيرة في ملعب أولد ترافورد هذا الصيف، مع استعداد عدد من اللاعبين للمضي قدمًا، بما في ذلك جيسي لينجارد وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش وبول بوجبا وإدينسون كافاني في انتقالات مجانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى