الرياضة الليبية

بادرة طيبة من القرقني لتخفيف أعباء الاتحاد الليبي للدراجات

وقعت إدارة نادي القرقني، برئاسة وليد القرقني، بروتوكول تعاون مع أسرة الاتحاد الليبي للدراجات والمتمثلة في رئيس الاتحاد، نور الدين التريكي.

تأتي هذه الخطوة بين الجانبين، لتقديم كل التسهيلات لدراجي المنتخب من خلال صالات وإمكانيات النادي، والذي من شأنه سيخفف عن الاتحاد أعباء مصاريف التدريب، وكذلك الاستفادة من الكوادر الموجودة بنادي القرقني.

يذكر أن الاتحاد الليبي للدراجات برئاسة الدكتور نور الدين التريكي، قد أقام يوم 22 ديسمبر الجاري، بالتعاون مع شركة الظل ووكيل Petlas، حفل تكريم لعناصر المنتخب الوطني للعبة وللطاقم الفني والإداري للمنتخب؛ بعد نجاحهم في حصد القلادة الفضية في البطولة العربية الأخيرة.

وحصد البطل الليبي علاء الدين القزيري، المركز الثاني والقلادة الفضية، في منافسات البطولة العربية للدراجات للطريق العام، التي استضافتها مدينة الإسكندرية المصرية في الفترة من 29 نوفمبر الماضي وحتى 6 ديسمبر.

وشاركت ليبيا في البطولة في فئة الناشئين بالدراجين عبدالمالك الشيباني وطارق القماطي، وفي فئة الكبار بخمسة دراجين، وهم، محمد الكمع وعلاء الدين القزيري وأنس اليتيم وأحمد عقارب وطارق لبيب، بينما تغيب الدراج عبدالسلام أبوظهير لظروفه الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى