الرياضة العالمية

باراتيتشي يقف في طريق عودة بوكيتينو الى توتنهام

بحسب ما ورد، من غير المرجح أن يتخذ توتنهام هوتسبير أي نهج من أجل عودة ماوريسيو بوكيتينو كمدرب رئيسي له.

في الأسابيع الأخيرة، انتشرت التكهنات حول مستقبل أنطونيو كونتي على المدى الطويل، خاصة وأن عقده ينتهي بالفعل في نهاية الموسم.

ومع ذلك، فإن الخروج من دور الستة عشر من كل من كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا زاد من فرص رحيله في الصيف.

ونتيجة لذلك، ارتبط توتنهام ارتباطًا وثيقًا بمجموعة واسعة من البدائل المحتملة، بما في ذلك المدرب السابق بوكيتينو الذي أقيل في نوفمبر 2019.

على الرغم من رحيله، لا يزال الأرجنتيني محبوبًا من قبل قسم كبير من مشجعي توتنهام بعد أن قاد النادي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة على الإطلاق.

علاوة على ذلك، وفقًا لصحيفة “ميرور”، فإن رئيس مجلس الإدارة دانيال ليفي على وفاق جيد مع المدرب البالغ من العمر 51 عامًا، وهو أمر يجعل إمكانية لمّ الشمل محتملة في المستقبل.

ومع ذلك، يشير التقرير نفسه إلى أن مدير كرة القدم فابيو باراتيشي لا يميل حاليًا إلى دعم عودة بوكيتينو.

على الرغم من موقف ليفي من بوكيتينو، يُزعم أن رأي باراتيشي هو المفتاح.

بينما يضيف التقرير أن ليفي سيتخذ القرار النهائي، هناك اقتراح بأن الاختلاف مع باراتيشي قد ينهي دوره في النادي.

يقال إن لويس إنريكي مدرب برشلونة وإسبانيا السابق يحتل مكانة عالية في رادار باراتيشي، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان توتنهام سيكون قادرًا على إغرائه بالانتقال إلى نادٍ غير موجود حاليًا في صورة المنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما هو الحال، يحتل توتنهام المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وساعده في الفوز بأربع من آخر ست مباريات في الدوري الممتاز.

على الرغم من أنهم يحتفظون بفارق أربع نقاط عن نيوكاسل يونايتد، إلا أن نيوكاسل يمتلك مباراتين مؤجلتين، بينما يتأخر ليفربول بست نقاط بعد أن لعب مباراة أقل.

كما يشارك برايتون وهوف ألبيون في البحث عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كما يتأخر النورس بست نقاط خلف توتنهام ولكن مع مباراتين في متناول اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى