الرياضة العالمية

باراتيسي يحسم مستقبل “ساري” و”رونالدو” مع يوفنتوس

 حسم فابيو باراتيسي، المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي، الجدل حول بقاء ماوريسيو ساري المدير الفني للبيانكونيري، وكريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، في السيدة العجوز بالموسم المقبل بعدما أفادت تقارير صحفية بأن ساري يواجه مستقبلا غامضا في يوفنتوس، إلى جانب تهديد الدون بالرحيل.

 

 

ونقلت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية عن باراتيسي قوله: “مستقبل ساري غير مؤكد ؟ لقد كنت هنا لمدة 10 سنوات، 9 منها كنا دائمًا في صدارة الترتيب”.

 

وأضاف “عشت 5 سنوات مع أليجري، وفزنا بالعديد من الألقاب، في كل مرة كنا نتعادل فيها، كنا نعقد بعض الاجتماعات الداخلية، لقد اعتدنا على ذلك. نفس الشيء مع ساري، سيكون هو مدرب يوفنتوس بالموسم المقبل بالتأكيد”.

 

وفيما يتعلق برونالدو، قال فابيو: “إنه حساس ومتعلم وأفضل لاعب في العالم. هناك حوار طبيعي مع المديرين واللاعبين والمدربين يحدث باستمرار، وكريستيانو مقتنع للغاية بالبقاء في يوفنتوس، إنه يؤدي بشكل جيد جدًا معنا”.

 

 

 

يشار إلى أن ساري يتصدر مع يوفنتوس منافسات الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه. كما يتصدر رونالدو بجانب تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو، قائمة هدافي الدوري برصيد 30 هدفا لكل منهما.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى