الرياضة العالمية

بارما الفرصة الأخيرة لـ “سباليتي” مع الإنتر.. و “كونتي” في الصورة

أصبح “لوتشيانو سباليتي”  مدرب إنتر ميلان الإيطالي في وضع لا يحسد عليه وسط الحديث داخل أروقه  نادي النيروأتزوري عن  ضرورة إقالة المدرب بعد سلسلة من النتائج المخيبة منذ بداية العام الحالي.

 

 

 

وتعادل الانتر مع ساسولو في الدوري بنتيجة 0/0 قبل أن يخسر من تورينو بهدف دون رد واستمرت النتائج السلبية حتى في كأس إيطاليا، عندما خرج الفريق من ربع نهائي البطولة أمام لاتسيو، وأخيرا النكبة الثالثة كما وصفتها الصحف الإيطالية بالهزيمة بهدف نظيف أمام بولونيا الذي يحتل المركز الـ18 في ذيل ترتيب السيرا آيه.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” في تقرير لها اليوم أن إدارة الإنتر تفكر فعليا في إقالة المدرب ولكنها ستمنحه الوقت حتى المباراة القادمة أمام بارما في الدوري بالجولة الـ23 يوم السبت المقبل لكي يحسن من نتائج الفريق. ووصفت الصحيفة المباراة بـ”الملاذ الأخير” للمدرب سباليتي.
 

 

ومع تراجع مستوى الفريق وغضب الجماهير التي أطلقت صافرات استهجان في السان سيرو بعد الهزيمة أمام بولونيا، فيبدو أن سباليتي لم يعد يحظى بالدعم الكافي من قبل الإدارة.

ويشهد الانتر عقم هجومي هو الأول منذ عام منذ عام 1956. بينما نجح بولونيا بإنهاء صيام عن الفوز دام لـ  134 يوما، وذلك منذ الفوز على روما بهدفين يوم 23 سبتمبر الماضي

 

 

بديل سباليتي ، ربما يعرفه الجميع فلا يخفى على أحد من محبي النيروأتزوري  أن ” أنطونيو كونتي” مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق ومدرب يوفنتوس في الفترة من عام 2011 حتى ، هو المرشح الأبرز لقيادة كتيبة الإنتر.

وبات من المؤكد الآن، أن المباراة القادمة للإنتر أمام نابولي ستكون نقطة الحسم في مشوار سباليتي مع الفريق إما بالاستمرار أو الإقالة. فهل سينجح المدرب صاحب المقعد الذهبي في 2005 من تجنب العاصفة أم على كونتي أن يحزم أمتعته سريعا ليبدأ مغامرة جديدة في السان سيرو؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى