الرياضة الليبية

بارما يتمسك بضم “بن علي”.. وكرتوني يقدم عرضًا جديدًا للاحتفاظ باللاعب

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تطورات جديدة في مستقبل محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي مع فريقه كروتوني سواء بالبقاء أو الرحيل.

وكان “بن علي” قد ساهم في عودة الفريق إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد غياب موسمين ليتأهل الروسوبلو من دوري الدرجة الثانية قبل جولة من نهاية منافسات “السيريا B”.

وقال موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي نقلا عن صحيفة “توتو سبورت” الشهيرة إن الهدف الأول لكروتوني حاليا هو التجديد للاعب الوسط الليبي خاصة في ظل الاهتمام الكبير لنادي بارما بضمه.

وأضاف الموقع أن إدارة كروتوني قدمت عرضا جديدا لليبي بن علي من أجل البقاء، مشيرا إلى أن اللاعب قد يفضل الاستمرار وهو ما سيتضح في الساعات القليلة المقبلة

من جانبه ذكر موقع “بارما لايف”، إن قائد المنتخب الليبي “بن علي” لا يزال يحظى باهتمام إدارة بارما، ولذلك يسعى كروتوني لتجديد عقده ليكون له دور بارز في المستقبل مع الروسوبلو. ويأتي ذلك بعد أيام من تقارير أفادت أن كروتوني يسعى لتجديد عقد بن علي لموسمين أو 3 مواسم قادمة.

الجدير بالذكر أن بارما يرغب في ضم محترفنا الدولي الليبي في عقد يمتد لـ4 سنوات، بعدما قدم موسما رائعا مع كروتوني سجل فيه 7 أهداف إلى جانب التمريرات الحاسمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى