الرياضة العالمية

باريزي يشرح لدفاع ميلان كيفية إيقاف خطورة أوسيمين في دوري الأبطال

يعتقد نائب رئيس ميلان الفخري فرانكو باريزي أن الروسونيري يجب أن يبقي فيكتور أوسيمين بعيدًا عن منطقة الجزاء وإذا كان هناك عرضية يجب أن ينظروا إلى اللاعب وليس الكرة.

أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا الروسونيري في مواجهة متصدر الدوري الإيطالي “نابولي” في الدور ربع النهائي من البطولة.

قال أسطورة ميلان باريزي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “نحن فخورون وسعداء لوجودنا في هذا الدور، والآن لدينا ديربي إيطالي ونحن آسفون بعض الشيء لأنه سيتم إقصاء أحد أندية الدوري، ونحن نحترم نابولي وسنواجههم بأفضل طريقة، مع العلم أنهم أقوياء، لكن يمكننا أن نقدم أداءً جيدًا”.

أضاف: “وكلاعب كرة قدم، لم ألعب أبدًا ضد نادٍ إيطالي في أوروبا، لكن الأمر مختلف بالتأكيد، فنحن نعرف بعضنا البعض، لكن الجو سيكون مختلفًا”.

كان أوسيمين مصدر إلهام لنابولي في فوز 3-0 على إينتراخت فرانكفورت يوم الأربعاء، وسجل هدفا بقفزة عملاقة، لذلك سؤل باريزي كيف سيراقب لاعب منتخب نيجيريا الدولي؟

قال باريزي: “أعتقد، كما تعلمون أنه عندما يكون هناك عرضية، لا يجب أن ينجذب المدافع للكرة، ولكن يجب أن يراقب خصمه ويبقى بالقرب منه”.

أضاف: “في كثير من الأحيان، حتى لمسة صغيرة تكفي للتأثير على المهاجم، وأوسيمين قوي للغاية ويمكنه التسجيل بأي شكل من الأشكال، وعلينا أن نبذل كل ما في وسعنا لإبعاده عن منطقة الجزاء، ونابولي لديه وعي كبير، ليس فقط أوسيمين، ويجب علينا احترامهم”.

وسُئل باريزي أيضًا عن مقارنات أجرتها وسائل الإعلام بينه وبين قلب دفاع نابولي كيم فعلق: “لا أحب المقارنات، لكن كيم كان توقيعًا ممتازًا، ونفس الشيء بالنسبة لكفارا، ولقد كانوا حاسمين لنابولي هذا الموسم، إنهم أقوياء للغاية مع كيم، وهو شيء كانوا يفتقرون إليه من قبل، وإنهم يمضون موسمًا رائعًا “.

خسر ميلان لقاءه الوحيد مع نابولي هذا الموسم، حيث تلقى الخسارة 2-1 في سان سيرو في سبتمبر، وسيلتقيان مرة أخرى على ملعب مارادونا في مارس الجاري.

نابولي هو متصدر الدوري الإيطالي الحالي، بفارق 18 نقطة عن الإنتر صاحب المركز الثاني و20 نقطة أكثر من الروسونيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى