باريس سان جيرمان صدم تشيلسي بخصوص ماركينيوس

بحث تشيلسي عن قلب دفاع جديد خلال الصيف جعلهم يفكرون في البرازيلي ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان، ليتم رفض طلبهم على الفور تقريبًا من الجانب الفرنسي.

كان البلوز يخططون للتعاقد مع قلب دفاع جديد لأكثر من 12 شهرًا، وعلى الرغم من ظهور الشاب تريفوه شالوباه، فقد اختاروا المضي قدمًا في خططهم واعتقدوا أنهم أبرموا صفقة مع جول كوندي لاعب إشبيلية.

تم بيع كورت زوما إلى وست هام لإفساح المجال لكوندي، الذي أصبح بعيد المنال في وقت متأخر من النافذة بعد أن رفع إشبيلية السعر المطلوب بشكل مفاجئ لذلك لم يتم التعاقد مع قلب دفاع جديد.

كان كوندي هدفًا رئيسًا لتشيلسي، ولكن ظهرت روابط مع ماركينيوس في وقت مبكر من النافذة وكان من المفهوم أن توماس توخيل كان حريصًا على لم الشمل مع رجل باريس سان جيرمان، ولكن وفقًا لشبكة “RMC”؛ لم تسر المفاوضات بشكل جيد على الإطلاق.

كما تقول القصة؛ أوضح تشيلسي أنهم سيدفعون ما يصل إلى 100 مليون يورو (86 مليون جنيه إسترليني) للاعب البالغ من العمر 27 عامًا، لكن لم يكن باريس سان جيرمان ولا ماركينيوس مهتمين بالفعل بمناقشة الانتقال.

ماركينيوس ، الذي لا يزال أمامه ثلاث سنوات على انتهاء عقده، سعيد بالحياة في باريس ويتطلع إلى رؤية ما يخبئه المستقبل للفريق بعد أن أحضروا ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما وجميع النجوم الآخرين هذا الصيف.

إنها صفقةٌ يبدو أنها صعبةٌ للغاية بالنسبة لتشيلسي، الذي ينصب تركيزه الآن حصريًا على كوندي.

الاعتقاد السائد هو أن البلوز مستعدون لإعادة إشعال اهتمامهم بالفرنسي ربما في وقت مبكر من شهر يناير.

تم تحديد اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، باعتباره هدفًا طويل المدى، ويأمل تشيلسي في العثور على طريقة لإحضاره قريبًا، ولكن فقط إذا كان إشبيلية مستعدًا للعودة إلى السعر الذي يبلغ حوالي 50 مليون جنيه إسترليني والذي اعتقد البلوز أنهم سيحصلون عليه.

ويراقب تشيلسي أيضًا لاعب خط وسط موناكو أوريلين تشواميني، الذي يشترك في وكيل مع كوندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى