الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان مستعد للتضحية بفينالدوم في الصيف

أفاد تقرير بأن نادي باريس سان جيرمان مستعد للتخلي عن خدمات الهولندي جورجينيو فينالدوم، بعد موسم واحد فقط.

وصل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى بارك دي برنس، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الصيف الماضي، لكنه كافح ليصبح لاعبًا أساسيًا في التشكيلة الأساسية الأولى لماوريسيو بوكيتينو.

أنهى فينالدوم موسمه الأول مع باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة، من 38 مباراة في جميع المسابقات، لكنه بدأ 18 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

غالبًا ما كان يتم تفضيل أمثال ماركو فيراتي ودانيلو بيريرا وإدريسا غوي وأندير هيريرا على فينالدوم في وسط الملعب، ولا يزال الدولي الهولندي بموجب عقد في النادي لمدة عامين آخرين.

من المتوقع أن يعزز باريس سان جيرمان خط وسطه بواحد أو اثنين على الأقل من عمليات الاستحواذ الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي من شأنه أن يدفع فينالدوم إلى مزيد من التراجع في الترتيب في النادي.

وفقًا لموقع 90 دقيقة، فإن أبطال الدوري الفرنسي مستعدون لبيع فينالدوم بالسعر المناسب هذا الصيف، على الرغم من أن الهولندي من المرجح أن يغادر على سبيل الإعارة نظرًا لارتفاع أجره الأسبوعي.

يضيف التقرير أن لاعب ليفربول ونيوكاسل يونايتد السابق قد وضع نصب عينيه العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وما لا يقل عن أربعة أندية إنجليزية من الدرجة الأولى على استعداد للانقضاض عليه.

يفترض أن كلاً من إيفرتون وليستر سيتي ووست هام يونايتد وولفرهامبتون واندررز يهتمون بإعادة فينالدوم إلى إنجلترا، ولكن هناك أيضًا اهتمام من دوري الدرجة الأولى الإيطالي والدوري الإسباني والدوري الألماني.

كان من المتوقع أن يرحب ليفربول بعودة فينالدوم إلى آنفيلد في مرحلة ما، لكن لا يُعتقد أن الريدز يفكرون في الانتقال إلى لاعب باريس سان جيرمان، حيث قاموا بتأجيل البحث عن لاعب خط الوسط حتى عام 2023.
مع توجه أوريلين تشواميني إلى ريال مدريد وبقاء جود بيلينجهام في بوروسيا دورتموند لمدة عام آخر على الأقل، من غير المرجح أن يحاول فريق يورجن كلوب تعزيز خط وسطه هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى