الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يحدّد سعر بيع مبابي لريال مدريد

أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان أبلغ ريال مدريد بالسعر المحدد للتخلي عن خدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير أن النادي الفرنسي حدّد 188 مليون جنيه إسترليني كسعر نهائي لأي فريق يرغب في التعاقد مع كيليان مبابي، هذا الصيف.

أكد المدير الرياضي للنادي الفرنسي، ليوناردو، أن اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، الذي لم يتبقّ على انتهاء عقده سوى أقل من عام؛ يريد مغادرة النادي، مع الانتقال إلى العاصمة الإسبانية التي يُعتقد أنها وجهته المفضلة.

من المعروف أن ريال مدريد قدّم عرضًا رسميًا بقيمة 137 مليون جنيه إسترليني لشراء مبابي يوم الثلاثاء، والذي رفضه باريس سان جيرمان منذ ذلك الحين.

ولن يقف ليوناردو، الذي وصف نهج نادي الدوري الإسباني للاعب بأنه غير صحيح وغير قانوني، في طريق مبابي إذا رغب في الرحيل، لكنه قال إن المهاجم لا يمكنه الرحيل إلا إذا تم الوفاء بتقييمه.

وفقًا لصحيفة “لو باريزيان”؛ يطالب باريس سان جيرمان ريال مدريد بدفع 188 مليون جنيه إسترليني مقابل مبابي، وهي صفقة، إذا اكتملت؛ سيصبح ثاني أغلى صفقة على الإطلاق، بعد انتقال نيمار بقيمة 198 مليون جنيه إسترليني من برشلونة إلى النادي الفرنسي في عام 2017.

مع تعرض باريس سان جيرمان لخطر خسارة اللاعب الفرنسي مجانًا، الصيف المقبل؛ فقد استسلموا لحقيقة أنهم سيَحتاجون إلى بيعه قبل الموعد النهائي 11 مساءً في 31 أغسطس، إذا لم يتمكنوا من ربطه بصفقة جديدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى