الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع راموس

أبدى باريس سان جيرمان اهتمامه بالتعاقد مع أسطورة ريال مدريد، سيرجيو راموس.

المدافع، الذي أمضى 16 عامًا مع العملاق الإسباني؛ لا يزال على خلاف مع ريال مدريد بشأن تمديد العقد، والذي إذا لم يتم حلّه؛ سيغادر في صفقة انتقال مجانية، هذا الصيف.

في حين يُقال أن العديد من الأندية حريصة على تأمين خدمات اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، برز باريس سان جيرمان كوجهة محتملة لراموس، وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية.

النقطة الشائكة بالنسبة لراموس؛ هي طول مدة تمديد عقده، بينما قال إنه يودّ أن يرى مسيرته تنتهي مع ريال مدريد؛ فإن النادي مستعد فقط لمنحه عقدًا لمدة عام واحد، بينما يريد المدافع عاميْن.

مع انتهاء موسم الليغا في غضون أسبوعين، وانتهاء عقد راموس بعد شهر من ذلك؛ يظل ريال مدريد ثابتًا في عرضه، ممّا يترك الإسباني مفتوحًا للانتقال المجاني في مكان آخر.

لم ينكر ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، اهتمامه براموس عندما تناول الموقف في مؤتمر صحفي، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقال بوكيتينو: “سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان؟ لن أجيب؛ لأن أي شيء يمكن أن يساء تفسيره، وسيرجيو لاعب ريال مدريد حاليًا”.

وأضاف: “لكن ما يمكنني قوله هو أننا، مثل كل فريق، نريد جميعًا تحسين مواقف معينة”.

ستهتمّ عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بخبرة راموس وصفاته القيادية بعد أن شهد التأثير الإيجابي لتياجو سيلفا في تشيلسي لكن باريس سان جيرمان لديه تمويلٌ أكبر من أي من منافسيهم.

يرتبط مانشستر يونايتد، أيضًا، براموس لكنه استخدم، بشكل مخادع، مصلحة النادي للفوز بعقد جديد مع ريال مرة واحدة من قبل، في عام 2015، مما ترك طعمًا مريرًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى