الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض جديد وبنود جديدة لمبابي لتجديد عقده

أكدت شبكة “بي بي سي” البريطانية، أن نادي باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض جديد للاعبه كيليان مبابي، لإقناعه بالتجديد مع الفريق في الأسابيع القليلة القادمة.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان بنهاية شهر يونيو القادم، وفي حال عدم التجديد سيكون قادراً على الرحيل مجانًا بداية يوليو وينتقل إلى أي فريق آخر، مع وجود اهتمام كبير من طرف أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وأضافت الشبكة خلال تقريرها أن باريس سان جيرمان يرغب أن يفعل أي شيء، من أجل ضمان بقاء مبابي، لأنه أهم لاعب بمشروع النادي الفرنسي الرياضي القادم.

وتابع التقرير أن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم أحدث عروضه لإقناع مبابي بالبقاء مع الفريق خلال الفترة القادمة، بقيمة 180 مليون يورو لمدة موسمين، أي أن الراتب السنوي قيمته 90 مليون.

وأكد التقرير أن سان جيرمان قرر منح مهاجمه مائة بالمائة من حقوق صورته، وهو ضمن البنود التي يرغب اللاعب في إضافتها بعقده الجديد.

وكان باريس سان جيرمان قدّم عرضًا ضخماً أمس لمبابي للتجديد، يتضمن التوقيع على عقد لمدة عامين، ليحصل خلالهما على راتب سنوي قيمته 150 مليون يورو، لكن يبدو أنه لم ينل استحسان اللاعب الأمر الذي جعل النادي يقدّم عرضاً جديداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى