الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يستهدف عثمان ديمبيلي من برشلونة

يقال إن باريس سان جيرمان قد يجدد اهتمامه بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة إذا غادر كيليان مبابي أو ليونيل ميسي النادي العام المقبل.

أصبح اللاعب الدولي الفرنسي لفترة وجيزة لاعبًا مجانيًا في الصيف عندما انتهى عقده في كامب نو، وكان من المتوقع على نطاق واسع أن ينهي فترته في كتالونيا.

ارتبط باريس سان جيرمان بقوة بالانقضاض على ديمبيلي خلال يناير ونافذة الصيف، لكن برشلونة تمكن من الاتفاق على صفقة جديدة لمدة عامين مع المهاجم.

ومع ذلك، فإن ديمبيلي على وشك الدخول في الأشهر الـ 18 الأخيرة من عقده الحالي مع برشلونة، ويبقى أن نرى ما إذا كانوا سيحاولون تقييده لفترة أطول وسط صعوباتهم المالية.

إذا فشل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، في الاتفاق على شروط جديدة، فقد يتعرض برشلونة لضغوط لبيعه بسعر مخفض مجانًا في الصيف المقبل خشية أن يغادر رجله البالغ 140 مليون يورو (120.4 مليون جنيه إسترليني) في صفقة انتقال مجانية.

وفقًا للتقارير، فإن باريس سان جيرمان مستعد لاتخاذ خطوة أخرى لصالح ديمبيلي، الذي يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو فقط (43 مليون جنيه إسترليني) في عقده مع برشلونة.

وبحسب ما ورد، كان رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي عازمًا على إحضار ديمبيلي إلى النادي خلال الصيف، لكن المدير الرياضي لويس كامبوس اعترض على انتقال لاعب بوروسيا دورتموند الشاب السابق.

الآن، يُزعم أن كامبوس يأسف لقراره عدم إعطاء الضوء الأخضر لتحرك ديمبيلي بسبب مستواه الرائع للنادي والمنتخب هذا الموسم، وسيكون باريس سان جيرمان قادرًا على تقديم صفقة مربحة أكثر بكثير من برشلونة.

يُقال أيضًا أن ديمبيلي يرحب بفكرة العودة إلى وطنه، وبينما يحرص تشافي على بقاء المهاجم في مكانه، لا يخطط رئيس برشلونة خوان لابورتا لمناقشة تجديد محتمل حتى نهاية الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى