أهم الأخبارالرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يسعى للثأر من مانشستر سيتي الليلة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تتوجه أنظار عشّاق كرة القدم الأوروبية اليوم الثلاثاء؛ لمشاهدة واحدة من المباريات القوية في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشستر سيتي، نظيره باريس سان جيرمان اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأمل بيب جوارديولا في التغلب على حظه السيء في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، وأن يتأهل لأول مرة في تاريخ النادي الى المباراة النهائية، خاصةً أنه يمتلك فرصة كبيرة للغاية لتحقيق هذا الإنجاز.

تم تصنيف مان سيتي على أنه مرشحٌ كبيرٌ للتقدم إلى النهائي بفضل الفوز 2-1 في مباراة الذهاب التي لم تجعلهم يؤمنون الفوز فحسب، بل سجلوا أيضًا هدفين لا يقدران بثمن خارج أرضهم، وهذا يعني، بشكل أساسي، أن باريس سان جيرمان يجب أن يسجل ثلاث أهداف أو هدفين دون ردّ إذا كان لديهم أي فرصة للوصول إلى النهائي للموسم الثاني على التوالي.

إنها مهمةٌ غير محتملة أمام دفاع مانشستر سيتي الذي تلقى 24 هدفًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ومع ذلك، إذا كان هناك أي ناد قادر على تحقيق هذا الإنجاز، فهو باريس سان جيرمان، الذي يضمّ وحدة هجومية رائعة حقًا، ستكون في حاجة ماسة إلى الانتقام بعد التغلب عليها تمامًا في الشوط الثاني من مباراة الذهاب.

على الرغم من ذلك، يأتي الزائرون بعد فوزهم الصعب “2-1” على لانس الذي ساعدهم على البقاء في سباق لقب الدوري الفرنسي، ومن المقرر أن يواجهوا مباراة مهمة بنفس القدر ضد رين، مطلع الأسبوع المقبل.

في المقابل، كان يمكن لمانشستر سيتي أن يحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد، لولا تأجيل المباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول في ضوء اقتحام المشجعين لملعب أولد ترافورد.

ومع ذلك؛ فقد حظي بيب جوارديولا بشرف إراحة لاعبيه الرئيسيين ورجاله هم المرشحون الأوفر حظًا في هذه المسابقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى