الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يعرض على مبابي راتب أعلى من ميسي ونيمار واللاعب يرفض

تم تجميد انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الوقت الحالي، فأثناء قرب نهاية فترة الانتقالات الصيفية 2021، بدا الأمر كما لو أن المهاجم الفرنسي كان في طريقه أخيرًا إلى إسبانيا في صفقة مالية ضخمة.

في النهاية؛ اختار باريس سان جيرمان تجاهل عروض ريال مدريد، حيث قيل أن آخرها قيمته المذهلة 220 مليون يورو.

كيف يمكن لأي نادٍ في كرة القدم العالمية رفض هذا المبلغ مقابل المال أو اللاعب في السنة الأخيرة من عقده.

لكن هذا هو باريس سان جيرمان الذي نتحدث عنه وسيظل النادي الفرنسي بلا شك يأمل في أن يتمكنوا من ربط مبابي بصفقة جديدة قبل أن يوقع اتفاقية ما قبل العقد مع ريال مدريد في يناير.

ومع ذلك، يبدو أنه لا شيء يفعله النادي الباريسي سينتهي به الأمر في نهاية المطاف بإقناع النجم، البالغ من العمر 22 عامًا، بالبقاء في المدينة التي وُلد فيها.

هذا لأن مبابي رفض، مؤخرًا، عرضًا مجنونًا من باريس سان جيرمان، كان سيَجعل اللاعب الأعلى أجرًا في كرة القدم العالمية.

وفقًا لما أوردته صحيفة “لو باريزيان” كان الفريق الفرنسي على استعداد لدفع المهاجم السريع المذهل 45 مليون يورو سنويًا حتى عام 2024.

هذا أكثر مما يكسبه كل من ليونيل ميسي ونيمار سنويًا في باريس سان جيرمان، والذي يخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته مدى تمسك النادي باللاعب.

وطلب الفريق الفرنسي من اللاعب التوقيع مقابل 45 مليون يورو في السنة أي 865384 يورو في الأسبوع و123.626 يورو في اليوم و5،151 يورو في الساعة و85.85 يورو للدقيقة و1.43 يورو في الثانية.

إذا كان هذا المبلغ من المال غير قادر على إقناع مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان؛فلن يكون هناك شيء وسيتعيّن على النادي الفرنسي ببساطة قبول حقيقة أنه سيرحل مجانًا في الصيف.

على الرغم من ملحمة الانتقالات المستمرة؛ بدأ رجل موناكو السابق موسم 2021/22 بطريقة رائعة.

وأحرز مبابي هدفيْن في فوز باريس سان جيرمان 2-صفر على ريمس، بداية الأسبوع الجاري، ليرتفع رصيده هذا الموسم إلى ثلاثة أهداف في أربع مباريات فقط في الدوري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى