الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يفاضل بين 5 لاعبين لدعم خط الوسط في الصيف

أفادت تقارير بأن باريس سان جيرمان وضع قائمة من خمسة لاعبين لتدعيم خط وسطه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عزز فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو صفوفه في خط الوسط بتوقيع جورجينيو فينالدوم العام الماضي، لكن لاعب ليفربول السابق كافح لإحداث تأثير كبير مع أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

سجل فينالدوم ثلاثة أهداف في 35 مباراة مع سان جيرمان، لكنه بدأ 17 مباراة فقط في الدوري هذا الموسم، بينما كان بديلاً غير مستخدم في التعادلات الأخيرة مع لانس وستراسبورج.

عانى لياندرو باريديس وماركو فيراتي أيضًا من مشاكل الإصابة طوال الموسم، مع غياب الأول الآن للفترة المتبقية من الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ.

علاوة على ذلك، مع بلوغ هيريرا سن الرابعة والثلاثين في العام المقبل، وغالبًا ما يتم تواجده على مقاعد البدلاء في الأسابيع الأخيرة، من المتوقع على نطاق واسع أن يكون الفريق في السوق من أجل الصفقات الجديدة في الصيف.

وفقًا لموقع “فووت ميركاتو” حدد مسؤولو الفريق الفرنسي الآن مجموعة من الأهداف لدعم خط الوسط، بما في ذلك بول بوجبا.

أمام اللاعب الدولي الفرنسي الآن أقل من شهرين على انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، ومن المحتمل أن يكون قد لعب مباراته الأخيرة مع النادي بعد تعرضه لإصابة خطيرة في ربلة الساق الشهر الماضي.

من المرجح أن يتنافس باريس سان جيرمان مع ريال مدريد ويوفنتوس من أجل التوقيع مع بوجبا، الذي يُفهم أنه الخيار الأول للباريسيين على الرغم من المخاوف بشأن سجل إصاباته.

من المعروف أن مان يونايتد قد حدد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش كبديل مثالي لبوجبا، لكن باريس سان جيرمان يمكن أن ينافس الشياطين الحمر لتوقيع لاعب لاتسيو.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بموسم رائع في منتصف الملعب لفريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

لم يتبق أمام ميلينكوفيتش سافيتش سوى عامين على انتهاء عقده مع لاتسيو، ويقال إن مان يونايتد يستعد لعرضه الأول للاعب صربيا الدولي المصنف 67 مليون جنيه إسترليني.

يُعتقد أن نيكولو باريلا الفائز ببطولة يورو 2020 هو اسم آخر على قائمة أمنيات باريس سان جيرمان، حيث قدم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 11 تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

وقع باريلا على صفقة جديدة فقط مع النيرازوري حتى عام 2026 العام الماضي، على الرغم من أنه من المتوقع أن يرفض الإنتر عروض اللاعب الدولي الإيطالي في الفترة القادمة.

يشاع أيضًا أن زوجًا من أسماء الدوري الفرنسي قد جذب انتباه باريس سان جيرمان، حيث استمتع سيكو فوفانا بموسم آخر قوي لفت فيه النظر بسبعة أهداف مع لانس.

ينتهي عقد ساحل العاج الدولي في عام 2024، ومن المفهوم أيضًا أنه يجذب اهتمام ليون، الذي خسر برونو غيماريش أمام نيوكاسل يونايتد في وقت سابق من هذا العام.

أخيرًا، يظهر نجم نيس خيفرين تورام ابن ليليان تورام وشقيق ماركوس تورام لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ أيضًا، على قائمة المطلوبين في باريس سان جيرمان.

لم يكن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لاعبًا منتظمًا لكريستوف جالتير هذا الموسم، لكنه لا يزال لديه أربعة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة خلال 34 مباراة في الدوري الفرنسي، على الرغم من أن ريال مدريد قد ينافس باريس سان جيرمان على خدمات الشاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى