الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يفاوض ريال مدريد من أجل نيمار.. وبرشلونة خارج الصورة

لايزال الحديث متواصل عن مستقبل نجم نادي باريس سان جيرمان نيمار  ددا سيلفا، وذلك في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن باريس سان جيرمان لايرغب ببيع نيمار لصالح برشلونة، كما أن النادي الباريسي مستعد للتخلي عن نيمار لصالح ريال مدريد .

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن العلاقة المتوترة بين النادي الباريسي والنادي الكتلوني يعقد إنتقال نيمار الى برشلونة، في حين أن العلاقة بين باريس ومدريد جيدة للغاية. 

ولا يمانع النجم البرازيلي من الانتقال إلى ريال مدريد، إذ أن هدف اللاعب هو الرحيل عن النادي الباريسي سواء الى ريال مدريد، أو العودة مرة أخرى الى برشلونة.

ووفقا لمصادر الصحيفة، فإن ريال مدريد هو أول نادِ يتفاوض معه باريس سان جيرمان من أجل نيمار، حيث يفضل مسئولو حديقة الأمراء المغامرة بالتفاوض مع الميرينجي قبل أن يضطروا للتخلي عن نيمار لصالح برشلونة.

وأكدت المصادر أيضا، أن المهاجم البرازيلي ربما يصل إلى مدريد معارا لمدة عام واحد، وهو الأمر الذي يراه الجميع يصب في صالح كلا الناديين، حيث يرى الباريسيون أن اللاعب بذلك سترتفع قيمته السوقية، ويعود إليهم في عام 2020 وقيمته السوقية أعلى مما هي عليه الآن، وكذلك يرى مسئولو الميرينجي أن إعارة اللاعب ستصب ولا شك في مصلحتهم وتوفر لهم وجود لاعب من أفضل لاعبي كرة القدم دون أن يكلف الأمر خزانته الكثير من الأموال.

كذلك، لا شك أن رحيل نيمار إلى ريال مدريد سيكون أيضا في صالح اللاعب الذي يرغب بالعودة إلى إسبانيا، ولذلك فإن خيار الانتقال معارا إلى مدريد يمثل حلا يرضي جميع الأطراف في نفس الوقت، وهو الخيار الذي لم يحظَ به النادي الكتالوني منذ البداية والذي لم يدخل حتى الآن في مفاوضات مباشرة مع النادي الباريسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى