الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً آخر لإقناع بوجبا بالانتقال إليه

أفادت تقارير بأن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض نهائي لبول بوجبا، على أمل إقناع لاعب خط الوسط بالانتقال إلى باريس هذا الصيف.

يستعد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لمغادرة مانشستر يونايتد في صفقة انتقال مجانية نهاية الشهر المقبل، ويكاد يكون من المؤكد أنه لعب مباراته الأخيرة للنادي، حيث ستؤدي مشكلة ربلة الساق إلى استبعاده من مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد ضد كريستال بالاس.

أجرى يوفنتوس مناقشات مع ممثلي لاعب المنتخب الفرنسي الدولي خلال الأسبوع الماضي، حيث قرر البيانكونيري إعادة توقيعه في صفقة انتقال مجانية.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، عرض العملاق الإيطالي على الفائز بكأس العالم عقدًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني على مدار المواسم الثلاثة المقبلة.

وزعم التقرير أن يوفنتوس واثق من فوزه بسباق لاعب الوسط، الذي قضى أربع سنوات ناجحة في تورينو في وقت سابق من مسيرته.

ومع ذلك، يُزعم أن باريس سان جيرمان يرفض التخلي عن سعيه وراء لاعب خط الوسط، وسيقدم عرضًا نهائيًا على أمل إغرائه بالذهاب إلى باريس.

يتمتع العمالقة الفرنسيون بالقدرة المالية على منح بوجبا صفقة مالية كبيرة هذا الصيف، على الرغم من توقيع عقد مع كيليان مبابي.

ترك لاعب خط الوسط مان يونايتد في البداية لينضم إلى السيدة العجوز في عام 2012، وفاز بأربعة ألقاب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكأس إيطاليا مرتين في النادي، قبل أن يضمن عودة مالية كبيرة إلى أولد ترافورد.

عانى بوجبا، الذي لا يزال أيضًا مرتبطًا بريال مدريد، إلى حد كبير لإظهار أفضل مستوياته على مدار السنوات الست الماضية، على الرغم من أنه وجد صعوبة في تكرار أدائه على المستوى الدولي.

غاب اللاعب عن آخر أربع مباريات لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد أرسنال وتشيلسي وبرينتفورد وبرايتون آند هوف ألبيون، بسبب مشكلة في ربلة الساق التي عانى منها في منتصف أبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى