الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يكتسح كلوب بروغ برباعية.. والسيتي يسقط في ألمانيا

سحق فريق باريس سان جيرمان نظيره كلوب بروغ، برباعية مقابل هدف، بالمباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حديقة الأمراء ضمن مواجهات الجولة الختامية من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح باريس سان جيرمان بهدفين مبكرين عن طريق كيليان مبابي بالدقيقتين الثانية والسابعة، قبل أن يضيف ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

وسجل كلوب بروغ هدفه الوحيد بالدقيقة 68، عن طريق ماتس ريتس، قبل أن يحرز ليونيل ميسي الهدف الثاني الشخصي له والرابع لباريس في الدقيقة 76، من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة؛ يواصل باريس سان جيرمان احتلال الوصافة بترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يبقى بروغ بالمركز الأخير برصيد أربع نقاط فقط.

وفي المجموعة نفسها خسر صاحب الصدارة مانشستر سيتي أمام لايبزيغ الألماني بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيد السيتي لدى 12 نقطة بالصدارة، فيما يتأهل لايبزيغ للدوري الأوروبي بعدما حسم المركز الثالث بسبع نقاط.

سجل لايبزيغ الهدف الأول عن طريق دومينيك سوبوسلاي بالدقيقة 24، قبل أن يضيف أندريه سيلفا الهدف الثاني بالدقيقة 71، فيما أحرز هدف مانشستر سيتي الوحيد باللقاء لاعبه الجزائري رياض محرز بالدقيقة 76.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى