الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يلجأ لفيفا للاعتراض على انضمام ميسي لمنتخب الأرجنتين

أصر ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان على أن النادي سيسعى للحصول على اتفاق من فيفا لمنع ليونيل ميسي من الارتباط مع منتخب الأرجنتين.

غاب اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، عن تعادل فريقه مؤخرًا في دوري أبطال أوروبا مع لايبزيغ وفوز الفريق على بوردو بينما كان يعالج من إصابة في أوتار الركبة.

ومع ذلك، تم استدعاء ميسي لمباراتي الأرجنتين المؤهلة لكأس العالم 2022 مع أوروغواي والبرازيل، لكن ليوناردو أكد أن باريس سان جيرمان سيفعل كل ما في وسعه لمنع المهاجم من الارتباط بمنتخب بلاده.

وفي حديثه إلى “لو باريزيان”، قال ليوناردو: “نحن لا نتفق مع السماح للاعب بالمغادرة للقيام بالواجب الدولي، وهو بالنسبة لنا ليس في حالة بدنية أو في مرحلة التعافي، وهذا غير منطقي، وهذه الأنواع من المواقف تستحق أننا ضع قاعدة مع فيفا”.

كما تم استدعاء لياندرو باريديس إلى تشكيلة أبطال كوبا أمريكا هذا الشهر، على الرغم من حقيقة أن لاعب خط الوسط قد تم استبعاده في البداية إلى ما بعد التوقف الدولي بسبب إصابة في الفخذ.

ميسي دون هدف أو تمريرة حاسمة في خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع باريس سان جيرمان، لكنه سجل ثلاث أهداف من العدد نفسه من المباريات في دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى