الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان ينوي الحفاظ على ميسي وراموس

كشف لويس كامبوس مستشار باريس سان جيرمان لكرة القدم أن بطل فرنسا يريد تجديد عقديْ ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

ووصل اللاعبان إلى باريس في صيف 2021، مع انضمام ميسي بعد انتهاء عقده مع برشلونة، فيما انتقل راموس في صفقة انتقال حر من ريال مدريد.

وسجل ميسي 16 هدفًا وقدم 23 تمريرة حاسمة في 44 مباراة مع باريس سان جيرمان، حيث يتمتع اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، بمستوى قوي هذا الموسم، حيث سجل خمس مرات وساهم بثماني تمريرات حاسمة في 10 مباريات.

في الوقت نفسه، شارك راموس في 23 مناسبة فقط مع النادي، حيث عانى المدافع المتمرس من مشاكل في اللياقة البدنية خلال موسمه الأول في النادي.

وينتهي عقد الثنائي في يونيو المقبل، لكن كامبوس قال إن بطل الدوري الفرنسي يريد تمديد صفقاته في المستقبل القريب.

قال لويس كامبوس: “أنا سعيد جدًا به، والموسم الماضي كان صعبا عليه، فبعد أن كان رمزا في برشلونة لمدة 20 عاما، كان عليه إجراء تغيير كبير في الحياة، في مكان مختلف وفي دوري مختلف عن الدوري الإسباني”.

أضاف: “كان بحاجة إلى وقت، والآن نرى الأسد الذي سيصل تدريجيًا إلى المستوى الذي اعتدنا عليه، وعلينا أن نفوز بالكثير، ولكن نأمل أن يتمكن من البقاء”.

تابع: “أنا سعيد جدًا بمستوى سيرجيو راموس، وأعتقد أنه ليس سعيدًا بالموسم الأخير منه.، وأعرف سيرجيو جيدا، التقيت به في ريال مدريد، سيقدم موسمًا جيدًا للغاية، إنه يحرز تقدما، ولا يزال فعالا وأتمنى استمراره.

ولا يزال ميسي مرتبطًا بالعودة إلى برشلونة، حيث يزعم أن الفريق الكتالوني لا يستبعد إعادة التعاقد معه في صفقة انتقال حر الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى