الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يواجه لوريان اليوم في الدوري الفرنسي بدون ميسي

عاد الدوري الفرنسي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات في بداية هذا الأسبوع، حيث يلتقي لوريان مع فريق باريس سان جيرمان المثير للإعجاب بقيادة كريستوف جالتييه، في ملعب إيف ألينمات اليوم الأحد.

يحتل لوريان حاليًا المركز الرابع في ترتيب الدوري، وقد تجاوز التوقعات حتى الآن هذا الموسم، وعانى أصحاب الأرض من هزيمة 2-1 على يد نيس الأسبوع الماضي، وسيحتاجون إلى التعافي في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يتصدر باريس سان جيرمان صدارة جدول الدوري في الوقت الحالي، وكان في حالة استثنائية هذا الموسم.

تفوق العملاق الباريسي على يوفنتوس بنتيجة 2-1 في مباراتهم السابقة، وسيتطلعون إلى رفع المستوى في هذا الأسبوع.

يتمتع باريس سان جيرمان بسجل مثير للإعجاب ضد لوريان، وفاز في 20 من أصل 33 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل انتصارات لوريان السبعة.

فاز لوريان بواحدة فقط من آخر 15 مباراة له ضد باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، مع فوزه السابق في يناير من العام الماضي.

فاز لوريان في مباراة واحدة فقط من آخر 11 مباراة على أرضه، ضد باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وعانى من سبع هزائم خلال هذه الفترة.

بعد سلسلة من ستة انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لم يفز لوريان بأي فوز في آخر ثلاث مباريات في المسابقة.

جمع باريس سان جيرمان 35 نقطة من 13 مباراة خاضها في دوري الدرجة الأولى الفرنسي حتى الآن هذا الموسم، وهو ثالث أفضل حصيلة في هذه المرحلة من الموسم في تاريخ المسابقة.

لم يخسر باريس سان جيرمان في آخر 11 مباراة خاضها خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وجاءت هزيمته السابقة في مثل هذه المباريات بفارق 3-0 على يد موناكو في مارس من هذا العام.

باريس سان جيرمان لديه فريق ممتاز تحت تصرفه، وسيكون عازمًا على الفوز بالثلاثية هذا الموسم.

ومن المقرر أن يغيب النجم الأرجنتيني ميسي عن المباراة اليوم، بسبب إصابته خلال الأيام الماضية وخوفه من تفاقمها قبل كأس العالم.

نجح لوريان في تجاوز التوقعات حتى الآن، لكنه سيواجه أقوى خصم لفرنسا يوم الأحد.

باريس سان جيرمان هو الفريق الأفضل على الورق، ويجب أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى