الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يُخطّط لضمّ رونالدو بجوار ميسي عندما يُغادر مبابي

باريس سان جيرمان يضع خطةً جريئةً من شأنها أن تجمع بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو جنبًا إلى جنب لأول مرة في فريق واحد، وفقًا للتقارير.

استمتع العمالقة الفرنسيون بفترة صيفية رائعة تُوّجت بوصول الفائز بالكرة الذهبية ست مرات ميسي في صفقة انتقال مجانية بعد رحيله عن برشلونة.

أصبح باريس سان جيرمان، بالفعل، الفريق المفضّل والمرشّح بقوة للفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، لكن التشكيلة الهجومية يمكن أن تتحسن في العام المقبل.

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية؛ يستعد باريس سان جيرمان لخسارة كيليان مبابي في انتقال مجاني في عام 2022 ويريد أن يحلّ محلّه رونالدو الذي سينتهي عقده العام المقبل أيضًا.

توقفت المحادثات بين باريس سان جيرمان ومبابي بشأن عقد جديد، ومن المتوقّع الآن أن يغادر الفرنسي باريس، على الرغم من إسرافهم في سوق الانتقالات، إلى ريال مدريد وجهته المفضلة.

يدور الفريق الفرنسي بالفعل حول رونالدو، الذي سيكون متاحًا في انتقال مجاني، ولم يصرح بعد برغبته في تمديد إقامته في يوفنتوس.

ستُعرض على رونالدو صفقة لمدة عامين، مما يعني أنه سيبلغ 39 عامًا بحلول الوقت الذي ينتهي فيه العقد، وكان وكيله، خورخي مينديز ، على علم بالفعل بالاهتمام.

لقد أصبح باريس سان جيرمان بارعًا جدًا في اختيار النجوم في انتقالات مجانية، مع وصول ميسي بعد أن وصلوا بالفعل إلى جيانلويجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم وسيرجيو راموس دون الحاجة إلى دفع رسوم انتقال لأي منهم.

وبعث رئيس النادي ناصر الخليفي برسالة موجزة إلى مبابي عقب وصول ميسي، قال فيها: “قال إنه يريد فريقًا تنافسيًا، ولا يمكن أن يكون لديك فريق أكثر تنافسية مما لدينا هنا، وليس لديه سبب لفعل أي شيء سوى البقاء”.

لكن لا يزال النادي قلقًا من رحيل مبابي، بينما يريد اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، أن يكون الرجل الرئيس لأي نادٍ يواصل مسيرته معه، وهو الأمر الذي لن يكون هو الحال في باريس سان جيرمان، بينما ميسي في الفريق نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى