الرياضة العالمية

باريس مستعد لإعادة نيمار إلى برشلونة بمقابل زهيد

أفادت تقارير أن برشلونة قد عرض عليه الفرصة لإعادة توقيع مهاجم باريس سان جيرمان نيمار خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

مثّل الدولي البرازيلي العملاق الكتالوني بين عامي 2013 و2017، حيث سجل 105 هدفًا وقدم 76 تمريرة حاسمة في 186 مباراة، قبل أن يكمل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

فاز نيمار بأربعة ألقاب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال فترة وجوده في العاصمة الفرنسية، لكن النادي لم يتمكن، حتى الآن، من الفوز بدوري الأبطال على الرغم من امتلاك لاعبين هائلين.

خلال موسم 2021-22، سجل اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، 13 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة في 28 مباراة، لكنه عانى من مشكلات الإصابة طوال الموسم.

زعم تقرير حديث أن باريس سان جيرمان مستعد لاستقبال عروض نيمار هذا الصيف، بعد أن تمكن من إقناع كيليان مبابي بتوقيع عقد جديد في النادي.

وفقًا لبرنامج الشيرنجيتو الإذاعي، تم الاتصال ببرشلونة بشأن عودة محتملة لنيمار، مقابل رسوم تبلغ 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني) يُعتقد أنها كافية للتعاقد معه.

يزعم التقرير أن اللاعب منفتح على العودة للنادي، على الرغم من أن الصفقة لن تكون ممكنة إلا إذا تخلى العملاق الكتالوني عن اهتمامه بروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ.

كان لنيوكاسل يونايتد أيضًا الفضل في الاهتمام بنيمار، حيث أصبح أحد أغنى الأندية في كرة القدم العالمية بسبب استحواذ السعودية عليه.

سجل لاعب سانتوس السابق 100 هدف وقدم 60 تمريرة حاسمة في 144 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ وصوله المفاجئ إلى العاصمة الفرنسية.

فاز نيمار بلقبين في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في كأس الملك ودوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في برشلونة، الذين يخططون لصيف مزدحم على الرغم من مشاكلهم المالية.

يُعتقد أن باريس سان جيرمان أصبح محبطًا بشكل متزايد من سلوك نيمار خارج الملعب، بينما يُزعم أن علاقته مع مبابي “ فاترة ”.

تعرض البرازيلي لصيحات الاستهجان من قبل قسم من مشجعي باريس سان جيرمان في المراحل الأخيرة من الموسم، لكن رواتبه الكبيرة ستجعل من الصعب على الأندية التعاقد معه هذا الصيف.

الهدف الهجومي الرئيس لبرشلونة هذا الصيف هو ليفاندوفسكي، على الرغم من استمرار بايرن في الإصرار على أن اللاعب الدولي البولندي لن يرحل في السوق الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى